بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

توتنهام ” هل ذيدان يعوض خلافه كونتي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 1

 

توتنهام ” هل ذيدان يعوض خلافه كونتي

كتبت / ولاء حافظ

أعلن نادي توتنهام هوتسبير ، إنهاء صفقة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ، عقب الأداء الضعيف للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورد أن زين الدين زيدان المدير السابق لريال مدريد هو أحد المرشحين ليحل محل كونتي في توتنهام.

زين الدين زيدان

بدأ زيدان مسيرته الكروية مع كان الفرنسي في عام  1988، ولعب معهم حتى عام  1992، وانتقل بعدها إلى نادي  بور دو  الفرنسي، وفاز معهم في كأس انتر توتو عام  1995 وحصلوا على المركز الثاني في  كأس الاتحاد

كان زيدان قد رفض أكثر من عرض خلال الفترة الماضية منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني في 2021، إلا أنه فضل التريث لحين ظهور الأمور.

توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 2
زيدان

لم يشرف زيدان خلال مسيرته على تدريب أي نادٍ إلا  ريال مدريد خلال فترتين منفصلتين، واستطاع أن يحقق زيدان عديداً من البطولات.
وقال زيدان في تصريحات صحافية، “الآن، أصبح لديَّ وقت، لكن لا أعرف لمتى. أعرف أنني أريد العودة إلى التدريب مرة أخرى، العودة إلى التدريب هي رغبتي الأولى، وأظن أن لديَّ وقتاً متاحاً حتى يونيو المقبل”.
وشهدت الفترة الماضية جدلاً كبيراً حول مصير زيدان من العودة إلى التدريب، فكانت التكهنات تشير إلى أنه سيكون مدرباً لمنتخب فرنسا، لكن وصول الديوك في كأس العالم الأخير إلى نهائي المونديال، جعل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يجدد تعاقده مع ديدييه ديشامب.

يقال إن توتنهام يمنح كريستيان ستيليني دور المدرب المؤقت حتى نهاية الموسم قبل البحث عن بديل طويل الأمد.

 

 

توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 3

اقرأ أيضًا:

توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 5  توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 6  توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 7  توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 8    توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 9   توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 10    توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 11 توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 12  توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 13  توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 14  توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 15  توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 16   توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 17 توتنهام " هل ذيدان يعوض خلافه كونتي 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى