بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 1

أول بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. استهان بمؤسسات الدولة

كتبت/ ولاء حافظ

قدم المحامي طارق جميل سعيد ، الخميس ، بلاغاً للنيابة العامة برقم 19463 لسنة 2023 ، يطالب بالتحقيق في قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.وقال البيان إن الوقائع التي نقلها مرتضى منصور ونشرها في إفاداته الشخصية “تحتاج إلى التحقيق” وتتعلق بالتجاوزات التي تعرض لها من قبل مراكز السلطة التي أدت إلى إقالته في الانتخابات وإجباره على الخروج من منظمة العوز. 

عزل رئيس نادي الزمالك واعتقاله دون سند أو حقوق.وأضاف المحامي طارق جميل في شهادته أن مرتضى منصور استخف بمؤسسات الدولة والقضاء والنيابة العامة ووزارة الداخلية.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضي منصور

وطالب المؤلف بالتحقيق مع مرتضى منصور بتهمة إهانة مسؤول (وزير الداخلية ووزير العدل والنيابة العامة) ، وإهانة القضاء ، ونشر معلومات كاذبة ، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، والطعن في تصرفات المسؤول ، وإثارة الفتنة بين الطوائف. من الشعب المصري ، بزعم تزوير الانتخابات النيابية لعام. ، دون تقديم أي دليل لإثبات أقواله.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو على حسابه الشخصي على فيسبوك بعد الإفراج عنه: “معركتي مع الخطيب بدأت. وتابع: “بحق الله ، لم يهتز رأسي ، أنا بخير ، لكن الذي في رأسي (الصناعي) ليس نائمًا. لا أعتقد أنه سيتم إغلاق القضايا. أنا لا أتحدث عن محكمة الأحكام ، لكن نفس محكمة النقض في هذه القضية في القضية نفسها أصدرت حكمًا غير مذنب ، استمعوا إلينا عندما ذهب ملاحظة الشهر التي قبضت علي.

 

أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 2

اقرأ أيضًا:

أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 4  أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 5  أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 6  أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 7    أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 8   أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 9    أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 10 أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 11  أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 12  أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 13  أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 14  أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 15   أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 16 أول إعلان عن لائحة الاتهام بحق مرتضى منصور منذ الإفراج عنه ..و الاستخفاف بمؤسسات الدولة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى