بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 1

المستحقات

المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه

كتبت / ولاء حافظ

كشف اتحاد الكرة ، مصدر داخل اتحاد الكرة ، عن قيمة المتأخرات على حكام من خزينة الجبلايه ، والتي لم يتم سدادها منذ الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 وقال المصدر في تصريحات، أن قيمة المستحقات المتأخرة للحكام في كل الأقسام تصل إلى 20 مليون جنيه

 صرح مصدر  مفاجأة عالية المستوى بتأكيده أن الحكام دفعوا رسومًا فقط للأسابيع الأربعة الأولى من الدوري  المصري الممتاز ولديهم الآن 18 أسبوعًا من الرسوم غير المدفوعة.

المستحقات المتأخرة

وأضاف المصدر  أن نفس الكلمات تنطبق على حكام الدرجتين الثانية والثالثة ودفع حكام كرة الصالات رسومًا لثلاثة أيام فقط من المباريات ، كما فعل حكام دوري كرة القدم للسيدات ، الأمر الذي أثار غضبًا كبيرًا بين حكام المباريات في الملعب ، وكثير منهم بحاجة إلى المال لإعالة أسرهم  هذه الفترة مع حلول شهر رمضان وقرب عيد الفطر.

كما أعلنت تصريحات مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مستحقات الشركة المختصة بتقنية الفيديو VAR حالة من الغموض، وعكست تخبطًا داخل أرجاء الاتحاد.

المستحقات
المستحقات

غياب تقنيه الـ VAR

يتناقض عدم وجود نظام حكم VAR المساعد في ملاعب الدوري المصري مع تصريح اتحاد الكرة على صفحته الرسمية على فيسبوك في 5 فبراير من العام الماضي ، عندما أعلن اتحاد الكرة أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع شركة ميديا ​​برو الإسبانية بشأن التخطيط لكرة القدم  وتقنية الفيديو  بالجنيه المصري بالإضافة إلى سداد القيمة القديمة بالدولار.

 اسباب توقف تقنية حكم الفيديو

قال مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم إن سبب عدم وجود تقنية VAR في مباريات الدوري المصري الممتاز هو أن الشركة تريد أموالها الخاصة لمواصلة إرسال سيارات VAR إلى مباريات الدوري المصري.

وأضاف المصدر أن الشركة قررت عدم إرسال سيارات فار إلى مباريات الدوري وذلك لعدم سداد المبالغ المتأخرة.

تم تأجيل أربع مباريات في مشاركة الأندية في البطولة الإفريقية الثانية والعشرين وهي المصري مع الزمالك، وطلائع الجيش مع الأهلي، وبيراميدز مع حرس الحدود، وفيوتشر مع الداخلية بسبب مشاركة الأندية في البطولات الأفريقية.

موعد انتهاء الدوري المصري

أعلن أحمد دياب رئيس اتحاد رابطه  أندية المحترفين ، موعد انتهاء الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 كما أضاف أحمد دياب خلال برنامج النجوم في رمضان تصريحات إذاعية مع الإعلامي محمد الليثي بثها على قناة الشباب والرياضة ، قائلًا: “ينتهي دوري هذا الموسم يوم 15/.7

وذكر: “من أهم إنجازات دوري الأندية الحضور وجدول المباريات ولا يوجد مقارنة مع الدوريات الأوروبية 

قال أحمد دياب ، رئيس اتحاد رابطه  الأندية المحترفة ، إن هدفه الحالي هو إعادة الجماهير المصرية إلى الملاعب المزدحمة للمباريات على أرضها الموسم المقبل.

 

 

المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 2

اقرأ أيضًا:

المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 4  المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 5  المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 6  المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 7    المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 8   المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 9    المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 10 المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 11  المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 12  المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 13  المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 14  المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 15   المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 16 المستحقات المتأخره للحكام لدى اتحاد الكرة المصريه 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى