بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضةالرئيسية
أخر الأخبار

عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع “ليونيل ميسي”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 1

ليونيل ميسي

عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع “ليونيل ميسي”

عرض رسمي من الهلال السعودي للتعاقد مع ليونيل ميسي

كتبت/ ولاء حافظ

كشفت الصحافة السعودية “عكاظ”  عن تطورات جديدة في مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة عكاظ السعودية أن الهلال السعودي قدم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضًا رسميًا في الساعات القليلة الماضية يتضمن العديد من المزايا.

ميسي

 شروط ميسي لأجل عودته إلى برشلونة

كشفت الصحافة الإسبانية ، اليوم الاثنين ، عن بعض الشروط التي يجب تلبيتها لضمان عودة ميسي إلى برشلونة.

ومن الواضح أن ميسي ليس مستعدًا لتجديد عقده نظرًا لعلاقته بالجماهير الباريسية الذين كانوا يوجهون صيحات الاستهجان إليه منذ خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”   الإسبانية ، يريد برشلونة إعادة ميسي إلى سوق الانتقالات الصيف المقبل.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شروط ميسي

وضع ميسي 4 شروط يجب توافرها في حال أراد برشلونة إعادته إلى الكامب نو وهي:

-يحتاج ميسي ووالده إلى شرح كيف يمكن أن يعود ليو للعب في الليجا، دون أن يتعرض النادي لمشاكل مالية متعلقة بـ”اللعب النظيف”.

– إرسال عرض اقتصادي جيد مثل الذي قدمته له شركته الحالية.

– اتصل به خوان لابورتا ، لترتيب مقابلة  بينهم ، موضحًا ما حدث في عام 2021 والأسباب التي دفعت برشلونة إلى عدم تجديد عقده

-طلب ميسي الحفاظ على سرية المفاوضات حيث أن إصرار برشلونة العلني على الاتصال به قد يأتي بنتائج عكسية مع العلم أن ميسي لا يزال أمامه بضعة أشهر للعيش في باريس ولعب 4 مباريات على الأقل في حديقه الامراء.

ينتهي عقد ميسي في سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ولم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بشأن تفعيل بند التجديد.

عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 2

اقرأ أيضًا:

عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 4  عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 5  عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 6  عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 7    عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 8   عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 9    عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 10 عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 11  عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 12  عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 13  عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 14  عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 15   عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 16 عروض مزهله من الهلال السعودي للتعاقد مع "ليونيل ميسي" 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى