بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

إراحة “بيرسي تاو” نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 1

كتبت / ولاء حافظ

إراحة “بيرسي تاو” نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري

“الدوري المصري لكرة القدم” يلتقي النادي الأهلي الفريق الأول لكرة القدم غدا الأربعاء منافسه غزل المحلة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يبحث مارسيل كولر  مدير النادي الأهلي ، عن  إمكانية إراحة بيرسي تاو لاعب الفريق أمام غزل المحلة خوفا من الإصابة أو المواجهة المرتقبة مع بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

ويسعى كولر لإراحة عدد من اللاعبين أمام غزل المحلة بسبب ظغوط المباريات خلال الفترة الماضية و الحفاظ علي لاعبي المارد الأحمر من الإرهاق البدني.

بيرسي تاو
بيرسي تاو

موعد المباراه المرتقبه

وتقام مباراة الأهلي وغزل المحلة يوم غد الأربعاء في تمام الساعة 21:30 على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز لهذا العام.

قنوات بث المباراه

وستنقل مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز وكأس مصر.

بالاضافه الي ان طاهر محمد طاهر لن يكون جاهزاً للانضمام للجهاز الفني بسبب إصابة عضلية سابقة وعدم قدرته على  الالحاق في المباراة.

قرر الجهاز التدريبي لنادي الأهلي لكرة القدم بقيادة مارسيل كولر ، الدفع بعلي لطفي  قي مباراه غزل المحلة غدا على حساب محمد الشناوة حارس مرمى الفريق الرئيسي.

 قرر مارسيل كولر  منح الشناوي إجازة غدًا  من مباراة غزل المحلة يوم الأربعاء بشرط أن يكون علي لطفي حاضرًا بشكل أساسي و السماح للشناوي بالتقاط أنفاسه .

كما اكد المدير الفني مارسل كولر جاهزيه  علي لطفي للمنافسة تحت كل الظروف لانه اعطي الشناوي قسطاً من الراحه بقضاء اليومين الماضيين حتي يتم استشفائه  وعمل تدريبات خفيفة قبل نهائي كأس مصر يوم الاثنين المقبل ضد بيراميدز.

31 هدفا للأهلي بالدوري الموسم الحالي

 نجح 15 لاعبا من الأهلي في أحرز 31 هدفًا خلال الـ18 مباراة التي خاضها الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حتى الآن.

اهداف الاهلي في موسم الدوري الحالي

1- سجل محمد شريف خمسة أهداف ، هدف واحد في مرمى الداخلية في الجولة الثالثة ، هدف واحد على فريق فاركو في الجولة الثامنة ، هدفين في مرمى الزمالك في الجولة الرابعة عشر ، وهدف واحد في مرمى فريق البنك الأهلي في الدور الخامس عشر.

2- سجل عمرو السولية ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق طلائع الجيش بالجولة الرابعة وهدفين في شباك فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشرة.

3-سجل أحمد عبد القادر ثلاثة أهداف بواقع هدف في فريق طلائع الجيش بالجولة الخامسة وهدف في شباك فريق فاركو بالجولة الثامنة وهدف في شباك فريق أسوان بالجولة التاسعة عشرة.

4-سجل محمود عبد المنعم كهربا ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق الزمالك بالجولة الرابعة عشر وهدف آخر في شباك فريق أسوان بالجولة التاسعة عشرة وهدف آخر في شباك فريق الداخلية بالجولة العشرين.

– أحرز علي معلول ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك أسوان بالجولة الثانية وهدفا في شباك فريق سيراميكا كليوباترا بالجولة العاشرة وهدف في شباك فريق المقاولون العرب بالجولة السابعة عشر

6- أحرز كريم فؤاد هدفين في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة بالدوري.

7- سجل بيرسي تاو هدفين بواقع هدف في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة وهدفا في شباك الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة

8- سجل حسين الشحات هدفين بواقع هدف في شباك فريق فيوتشر إف سى بالجولة السابعة وهدفا في شباك فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشرة.

9-سجل محمد مجدى أفشة هدفين بواقع هدف في شباك فريق إنبى بالجولة الثانية عشرة وهدف في شباك فريق أسوان بالجولة التاسعة عشرة.

10- سجل حمدي فتحي هدفا في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة.

11- أحرز شادي حسين هدفا في شباك فريق الإسماعيلى بالجولة الأولى

12- سجل برونو سافيو هدفًا في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة.

13- سجل ياسر ابراهيم هدفًا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة.

14- أحرز أكرم توفيق هدفا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة.

15- سجل المالى أليو ديانج هدفًا في شباك فريق إنبي بالجولة الثانية عشر.

 بالاضافه الي أن في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز ، سجل الأهلي هدفًا آخر بالخطأ في مرماه من قبل لاعب المقاولون العرب فاروق نور الدين.

 

إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 2

اقرأ أيضًا:

إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 4  إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 5  إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 6  إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 7    إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 8   إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 9    إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 10 إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 11  إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 12  إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 13  إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 14  إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 15   إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 16 إراحة "بيرسي تاو" نجم الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى