بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 1

3 روض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك

3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك، حيث إنه تلقى محمد عبد الغني، المعروف بأنه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عروض مميزة للغاية في الدوري المصري الممتاز بموسم الانتقالات الصيفية المقبلة للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

حيث إن اللاعب محمد عبد الغني تتاح أمامه ثلاث عروض للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، من بيراميدز، والإتحاد السكندري، وفيوتشر.

فمن الجدير بالذكر أن بيراميدز هي الأقرب لحسم صفقة محمد عبد الغني في حال موافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على رحيل اللاعب أثناء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عروض
عروض

وحتى الأن لم يقوم مسؤولو الزمالك بشكل رسمي بحسم الراحليين عن صفوف القلعة البيضاء، أو الصفقات الجديدة، لحين إنهاء أزمة الغرامة المالية الموقعة على قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، حتى يستطيع النادي من قيد الصفقات الجديدة.

فمن الجدير بالذكر أن ملعب استاد القاهرة الدولي يستضيف مباراة الزمالك والمقاولون العرب الليلة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها الساعة الثامنة والنصف مساء.

وكذلك يعتبر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وتشمل تلك القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – أحمد محمود.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”- أحمد عبد الرحيم ” ايشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – علي ياسر.

3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 2

اقرأ أيضًا:

3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 4  3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 5  3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 6  3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 7    3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 8   3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 9    3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 10 3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 11  3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 12  3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 13  3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 14  3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 15   3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 16 3 عروض متاحة أمام محمد عبدالغني للرحيل عن الزمالك 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى