بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

” كولر ” صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا “بشكتاش”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

" كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 1

” كولر ” صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا “بشكتاش”

ديانج 

كتبت / ولاء حافظ

أصر مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول للنادي الأهلي ، على تقديم مهاجم بشكتاش التركي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم المقبل لعدم ثقة المدرب بقدرة المهاجم. فريق.

عرضت  اداره القلعه الحمراء  إمكانية صفقة متبادلة ، بالإضافة إلى دفعة مالية للموافقة على ضم مهاجم بشيكتاش الموسم المقبل.

وبحسب مصادر رسمية من الأهلي ، أثار مسئولو لجنة التخطيط إمكانية تحرك لاعب الوسط الدفاعي مالي  اليو ديانج ، بالإضافة إلى دفع 2.5 مليون يورو مقابل خدمات مهاجم الكونغو.

 

وكان نادي بشيكتاش التركي قد رفض في وقت سابق العرض الرسمي للقلعة الحمراء بقيمة 2.5 مليون يورو لإدراج اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير من العام الماضي ، ووافقت إدارة النادي التركي على انتقال اللاعب ، وستصر على الحصول على 4 ملايين يورو. المغادرة إلى صفوف القلعة الحمراء.

ديانج
ديانج

اليو ديانج

عقد صفقة تبادلية

دفع هذا مسؤولي القلعة الحمراء إلى اقتراح إبرام اتفاقية تبادل بأن أليوديانج ، لاعب خط الوسط الدفاعي للفريق الأول ، سيتم نقله مقابل دفع نفس المبلغ الذي عرضته القلعة الحمراء سابقا 250 مليون يورو.خاصة لأن “العميد” أبلغ مسؤولي الأهلي برغبته في المغادرة لاكتساب الخبرة المهنية في الخارج في نهاية الموسم الحالي.

وبحسب مصادر داخلية للأهلي ، فإن السبب الرئيسي لرحيل “اليوديانج” عن المشاركة الرئيسية للعديد من مباريات الفريق الأخيرة هو إصرار اللاعب على الرحيل في نهاية الموسم الحالي ، وسيعطي المدير الفني المزيد من الفرص لحمدي فتحي ومروان عطية وعمرو السليلية ، الذي سيكون اللاعب المالي وقت رحيله.

لقد جعلنا من الممكن ملء الفراغات التي تركها المستخدم. وفي الوقت نفسه ، أجرى شادي حسين مهاجم فريق العلي مفاوضات جادة مع عدد من الأندية المحلية للمغادرة في نهاية الموسم بسبب عدم المشاركة الأساسية مع الفريق بسبب عدم الإيمان بمستوى المدير الفني.

عروض لشادي حسين 

تلقى اللاعب عروضا من سيراميكا كليوباترا وفيوتشر وباركو ، لكنه أرجأ المفاوضات في نهاية الموسم لتسوية مصيره أخيرا في ظل رغبة إدارة النادي في أن تمنحه لجنة التخطيط الفرصة لترك عقد متبادل مع اللاعبين الذين يرغبون في التوقيع مع أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توصي لجنة التخطيط محمد الشناوي ، حارس مرمى الفريق الرئيسي ، بالتوقيع على حارس مرمى الموسم المقبل بعد الأزمة التي دخلت خلال الفترة الأخيرة .

دبانج
دبانج

ناقشت لجنة التخطيط عددا من أسماء حراس المرمى خلال الفترة الماضية ، لكنها قررت تعيين حارس مرمى معين يمكن أن يكون في صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل. ورفضت اللجنة ضم أسامة جلال مدافع الفريق الأول لنادي الهرم بعد تراجع المستويات الفنية خلال الفترة الأخيرة ، وقام أحمد عبد الحكم أحد ممثلي اللاعبين بتسمية مدافع سموحة للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء ، لكن اللجنة رفضت شكل اللاعب في المباراة القادمة بالدوري الممتاز هذا الموسم. تم تأجيل القرار حتى أدنى مستوى.

" كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 2

اقرأ أيضًا:

" كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

" كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 4  " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 5  " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 6  " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 7    " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 8   " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 9    " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 10 " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 11  " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 12  " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 13  " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 14  " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 15   " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 16 " كولر " صفقه تبادليه بين ديانج و المهاجم جاكسون موليكا "بشكتاش" 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى