بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 1

كتبت / ولاء حافظ

غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ، اليوم الثلاثاء ، رسميا غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن مباراة الليلة ضد جيرونا في الدوري الإسباني لكرة القدم.

يستضيف ملعب مونتيليفي ، اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة 7:30 مساءً ، مباراة بين جيرونا وريال مدريد ضمن الجولةمن المباراة 31 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/2023.

وأصدر الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد بيانا قال فيه:

“كورتوا لن يلعب في مباراة جيرونا وريال مدريد اليوم والشيء المؤكد هو أنه سيتم استدعاء حارس مرمى كاستيا ماريو دي لويس ليحل محل كورتوا في الفريق.

كورتو
كورتوا

يحتل ريال مدريد المركز الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 65 نقطة ، بينما يحتل جيرونا المركز 11 برصيد 38 نقطة. ضمن ريال مدريد انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإسباني بعد فوزه على قادش وسيلتا فيجو في الجولات التمهيدية ، وفاز برقم بعد إنهاء سلسلة انتصاراته المتتالية بالهزيمة 3-2 على مضيفه فياريال.

غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 2

اقرأ أيضًا:

غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 4  غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 5  غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 6  غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 7    غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 8   غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 9    غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 10 غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 11  غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 12  غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 13  غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 14  غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 15   غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 16 غياب كورتوا عن مباراة جيرونا للإصابة بالتهابات فى المعدة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى