بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  1

فرج عامر 

كتب/هيثم إسلام

فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات 

أعلن  المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي ، عن  رفض مبادرة عمال النادي وموظفيه لسداد ديون النادي لهيئة إصلاح الأراضي ، بعد أن عرضوا خصم  50 جنيهًا إسترليني شهريا ، بمعدل 12 مليون جنيه إسترليني.
فرج عامر.. أسطورة مصرية في الصناعات الغذائية ومنتجات في أسواق ...
وعلق «عامر»، على مبادرة الموظفين قائلًا: «لا أملك إلا اشكركم وأنحنى لكم تحية تقديرا واحتراما، هذه المبادرة هي الأولى في العالم، لكن أرفضها وأقول لكم جزاكم الله خيرًا على ما تحملونه في قلوبهم من حب واحترام وانتماء لمصر وناديكم سموحة».
حيث بلغ إجمالي مدفوعات النادي للسلطات ملياري جنيه إسترليني ، و 886 مليون جنيه إسترليني ، و 72 ألف جنيه إسترليني ، و 350 جنيهًا إسترلينيًا للسلطات ، بالإضافة إلى عمليات الإخلاء من الأرض التي أقيم عليها النادي ، والتي تم إثبات ملكيتها من قبل سلطة إصلاح الأراضي في عام 1988 ، القسم 1424 150 فدانًا. ، 3 قيراط و 7 أسهم مسجلة في العقد رقم.

فرج عامر

وأضاف أنه كان هناك اقتراح بدفع حق الانتفاع على مدى سنوات قليلة بعد صدور الحكم القضائي ، شريطة أن يكون مقابل حق الانتفاع من 2005 إلى 2020 ، مقابل 5 ملايين جنيه سنويًا لحق الانتفاع من 2021 ، 7 ملايين جنيه استرليني. كل سنة. أعلن اتحاد النادي عن مبادرة اقتطاع 50 جنيهًا إسترلينيًا من أجور عمال وموظفي النادي لمدة عام كـ “تبرع” من جميع الموظفين للمشاركة في سداد ديون النادي لإصلاح الأراضي ، مبينًا أن الهدف من المبادرة هو ليعكس الشعور بالانتماء والحب للنادي والمساهمة في حل مشاكله.فرج عامر: الأهلي كان سيخسر أمام الوداد لو لعب في التتش.. والخطيب أسطورة - بطولات

 

فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  2

اقرأ أيضًا:

فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  4  فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  5  فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  6  فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  7    فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  8   فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  9    فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  10 فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  11  فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  12  فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  13  فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  14  فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  15   فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  16 فرج عامر  : يرفض خصم مبلغ شهري من موظفي نادي سموحه لسداد المديونيات  17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى