بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 1

الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد مهاجمه قبل مواجهة نظيره هجر

الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد مهاجمه قبل مواجهة نظيره هجر، وذلك في ظل الجولة الـ30 من دوري يلو السعودي والتي قد تشهد بالشكل الرسمي عودته إلى دوري روشن.

من الجدير بالذكر إن الجهاز الطبي للأهلي عمل على منح المدافع علي مجرشي العلامة الخضراء يوم أمس لدخول التدريبات الجماعية مع فريقة، وبالتالي سيخضع علي مجرشي لبرنامج بدني مكثف لتدريبه على اللعب في المباريات الأخيرة من الموسم وقد يتواجد بديلًا أمام فريق هجر.

الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 2
فريق الأهلي

إن الخبر السار هو جاهزية المهاجم هيثم عسيري للعب أمام فريق هجر وذلك بعد أن تعافي من الإصابة العضلية التي تم الإجبار عليها لمغادرة الملعب بشكل مبكر في ظل مواجهة الساحل في الجولة الأخيرة من أحداث دوري يلو.

لذلك أوضحت صحيفة الرياضية السعودية أن اللاعب سيقوم بالدخول إلى التدريبات الجماعية وذلك بعد أن ينجح في الاختبارات الطبية والبدنية، وعلى شأنها سيغادر البعثة الأهلاوية إلى الإحساء لكن يبقى أمر لعبه هو أمر أساسيًا أو بديلًا بيد المدرب بيتسو موسيماني.

تجد الإشارة إلى أن الأهلي في صدارة جدول ترتيب دوري يلو السعودي بالشكل الحالي برصيد 62 نقطة بجانب الأخدود، وقد ظهرت الحاجة إلى 3 نقاط فقط لتوضيح تأهله رسميًا إلى دوري روشن.

الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 3

اقرأ أيضًا:

الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 5  الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 6  الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 7  الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 8    الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 9   الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 10    الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 11 الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 12  الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 13  الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 14  الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 15  الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 16   الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 17 الأخبار السارة تتوالى .. فريق الأهلي يستعيد قبل مواجهة هجر 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى