بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 2

بسبب مبابي.. باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي

كتبت / ولاء حافظ

مبابي

كشفت أنباء السبت ، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يدرس بيع النجم المغربي أشرف حكيمي.

حكيمي يلعب موسمه الثاني في النادي الباريسي بعد وصوله من نادي إنتر ميلان الإيطالي في صيف عام 2021 بصفقة كبيرة بلغت تكلفتها حوالي 70 مليون يورو.

حكيمي خاض 78 مباراة مع باريس وأحرز 8 أهداف وفاز بلقبين في الدوري كتبت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النادي جاهز لبيع حكيمي بسبب المستوى المنخفض وخاصة هذا الموسم وبعد مونديال قطر.

باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 3
حكيمي و مبابي

 

بالإضافة إلى ذلك قال التقرير، إن اللاعب يؤثر على مستقبل وقائد فرنسا والنادي الفرنسي كيليان مبابي.

وكان مكتب الادعاء العام الفرنسي وجه تهمة الاغتصاب بشكل رسمي، لأشرف حكيمي ظهير أيمن منتخب المغرب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتلقت الشرطة الفرنسية يوم الاثنين الماضي، اعترافًا من فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، بتعرضها للاغتصاب من أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن تقارير صحفية أكدت أنها رفضت تقديم شكوى ضد اللاعب الدولي المغربي.

وجاء أول رد من اللاعب عن طريق فاني كولين محامي اللاعب في تصريحات لصحيفة “لو باريسيان” الفرنسية. وقال: “الاتهامات باطلة، هو يشعر بالهدوء وينتظر العدالة وظهور الحقيقة”.

باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 4

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 6  باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 7  باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 8  باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 9    باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 10   باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 11    باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 12 باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 13  باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 14  باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 15  باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 16  باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 17   باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 18 باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن أشرف حكيمي بسبب مبابي 19

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى