بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 1

الأهلى

كتبت / ولاء حافظ

الأهلى ينهى ترتيبات استقبال بعثة الترجى التونسى قبل وصولها غداً

أنهى  مسؤلين النادي الأهلي استعداداتهم لاستضافة  فريق  الترجي التونسي على ضوء مباراة الجمعة المقبل بين الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حدد نادي الترجي التونسي موعد وصوله إلى القاهرة غدا الأربعاء ليلعب ضد الأهلي في إياب إياب دوري أبطال إفريقياللموسم الحالي 2022-2023.

بعد تعرضه لهزيمة ثقيلة على أرضه وبين جماهيره ، سجل الترجي ثلاثة أهداف واضحة في مرمى الأهلي ، ليقرب المارد الأحمر  خطوة من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي

أفادت تقارير صحفية تونسية أن مهمة قيادة فريق الترجي أمام الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيالموسم 2022-2023 الحالي أوكلت إلى مساعد مدرب نبيل معلول. ، المدير الفني المنتهية ولايته ، أنيس البوسعيدي ، الوحيد المتبقي من الكاميرا البائدة.

وبحسب راديو موزاييك ، كان أنيس البوسعايدي مسؤولاً عن تدريب الترجي لمباراة الإياب أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. أعلن نبيل معلول ، المدير الفني لنادي الترجي التونسي ، اعتزاله رسميًا بعد خسارته 3-0 أمام الأهلي في المباراة رقمالتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب حمادي العقرابي رادس في مباراة نصف النهائي الأولى. – نهائي دوري ابطال اوروبا. كتب معلول على حسابه الرسمي على فيسبوك:

أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكل الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”. وأضاف معلول “فى الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لى ولبقية الإطار الفنى واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها فى الظرف الحالى؛ لكننى حاولت بكل ما فى وسعى إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج”

الترجي التونسي

وأوضح المدرب التونسى، “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب”.

واختتم نبيل معلول قائلا “وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كل الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الأفريقية”.

 

 

 

الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 2

اقرأ أيضًا:

الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 4  الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 5  الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 6  الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 7    الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 8   الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 9    الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 10 الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 11  الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 12  الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 13  الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 14  الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 15   الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 16 الأهلى جاهزاً لأستقبال بعثة الترجى التونسى غداً 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى