بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 1

    منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 

قبل كأس الأمم.. منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني 

كتبت /ولاء حافظ

موسيماني

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية معلومات جديدة عن مستقبل مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيمان ، المدير الفني لنادي الأهلي جدة السعودي ، والذي تم تأكيد رحيله عن النادي بعد إنجاز مهمته وإقالة الفريق في الدوري   الممتاز كشف مصدر خاص داخل المنتخب النيجيري أن أحد اتحادات كرة القدم النيجيرية يخطط للتعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم الأفريقية 2023   التي تقام في يناير من العام المقبل.

منتخب نيجيريا يدرس التعاقد مع موسيماني

تم اقتراح التفاوض مع بيتسو موسيماني ، مدرب جنوب أفريقيا الذي سيتولى تدريب النسور النيجيرية الموسم المقبل ، مع الإيمان بأن مدرب الأهلي السابق لديه رؤية لإطلاق مشروع لاستعادة قوة النيجيري للتطور الفريق الوطني فريق لسنوات قادمة.

وفقًا لأحد المصادر ، قد يفضل مسؤولو الاتحاد النيجيري لكرة القدم التعاقد مع موسيماني كحجر أساس للمنتخب النيجيري والتخلي عن البرتغالي خوسيه بيسيرو ، مدرب الفريق الحالي.تأتي هذه المحادثات قبل أشهر من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 ، والتي من المقرر أن تبدأ في ساحل العاج في يناير من العام المقبل والتي يرغب المنتخب النيجيري في المشاركة فيها.

موسيماني

 الأهتمام من منتخب إفريقي بـ موسيماني

تم اقتراح التفاوض مع بيتسو موسيماني مدرب جنوب أفريقيا الذي سيتولى تدريب النسور النيجيرية الموسم المقبل  مع الإيمان بأن مدرب الأهلي السابق لديه رؤية لإطلاق مشروع لاستعادة قوة النيجيري للتطور. الفريق الوطني فريق لسنوات قادمة.

وفقًا لأحد المصادر ، قد يفضل مسؤولو الاتحاد النيجيري لكرة القدم التعاقد مع موسيماني كحجر أساس للمنتخب النيجيري والتخلي عن البرتغالي خوسيه بيسيرو ، مدرب الفريق الحالي.

تأتي هذه المحادثات قبل أشهر من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 ، والتي من المقرر أن تبدأ في ساحل العاج في يناير من العام المقبل والتي يرغب المنتخب النيجيري في المشاركة فيها.

منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 2

اقرأ أيضًا:

منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 4  منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 5  منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 6  منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 7    منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 8   منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 9    منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 10 منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 11  منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 12  منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 13  منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 14  منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 15   منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 16 منتخب إفريقي يدرس التعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى