بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 1

وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان

وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان، حيث كشفت أخبار صحفية بشان رغبة بيني زهافي، وكيل أعمال النجم هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، وذلك فى إخراج لاعب توتنهام حتى يتم الإنضمام لفريق باريس سان جيرمان.

حيث صرحت صحيفة إيطالية، بأن بيني زهافي يعمل أيضا على إرسال نيمار إلى نيوكاسل، كما حاول أن يفعل الموسم الماضي.

هاري كين
هاري كين

اقرأ أيضًا: نادي يوفنتوس الفرنسي : نتمسك باللاعب “بوجبا” رغم إصابته

حيث يعتبر هاري أكثر لاعب يسجل فى عدد من المباريات وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي فى موسم واحد، حيث تعتبر مباراة برينتفورد المباراة رقمه 25 التى يحرز فيها اللاعب هدف على الأقل هذا الموسم، وبذلك لتجاوز محمد صلاح جناح ليفربول، الذى سجل فى 24 مباراة خلال موسم 2017-2018.

حيث إن اللاعب كين يعتبر ثاني لاعب يُسجل عدد 10 أهداف فى ديربيات لندن وذلك في موسم واحد، بعد جيمي فلويد هاسلبانك مع تشيلسي فى موسم 2001-2022. وكان هارى كين، نجم توتنهام، والذي نجح فى تحطيم الرقم المسجل باسم النجم السابق واين رونى، وذلك لأعتباره من أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ.

وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 2

اقرأ أيضًا:

وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 4  وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 5  وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 6  وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 7    وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 8   وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 9    وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 10 وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 11  وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 12  وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 13  وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 14  وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 15   وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 16 وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى