بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 1

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

كتبت / ولاء حافظ

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني هو الأكثر توقعًا من قبل الساحرات وعشاق كرة القدم في العالم في هذه الجولة ، تليها اليوم السبت الجولة 37.

يستعد ريال مدريد لقمة نارية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني “الليغا” هذا الموسم ، في مواجهة شرسة وحاسمة مع غريمه إشبيلية. موسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – ديفيد ألابا.

خط وسط الملعب: إدواردو كامافينجا – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس – فالفيردي.

في خط الهجوم: رودريجو – إيدين هازارد.

ويفتقد فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مباراة اليوم لخدمات كل من كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، داني كارفاخال وماريانو دياز.

ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في الدوري  

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المكز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، متفوقًا على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، وخلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب برصيد 85 نقطة.

بينما يتواجد إشبيلية في المركز العاشر برصيد 49 نقطة، خلف جيرونا صاحب المركز التاسع بفارق الأهداف، وخلف أوساسونا وأتلتيك بيلباو أصحاب المركزين السابع والثامن على التوالي برصيد 50 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين ريال مدريد وإشبيلية في الموسم الحالي بالدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، قد انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 3-1.

التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 2

اقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 4  التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 5  التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 6  التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 7    التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 8   التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 9    التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 10 التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 11  التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 12  التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 13  التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 14  التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 15   التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 16 التشكيل المتوقع للريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني 17

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى