بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

بعد تتويج اتحاد جدة بالدوري السعودي حجازى وحامد يحصلان على 150 ألف ريال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بعد تتويج اتحاد جدة بالدوري السعودي حجازى وحامد يحصلان على 150 ألف ريال 1

بعد تتويج اتحاد جدة بالدوري السعودي حجازى وحامد يحصلان على 150 ألف ريال

بعد تتويج اتحاد جدة بالدوري السعودي حجازى وحامد يحصلان على 150 ألف ريال، حيث أعلنت تقارير صحفية عن المكافآت التى سيحصل عليها لاعبي فريق اتحاد جدة السعودي، وذلك في ظل صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بعد أن تم فوز الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

الدوري السعودي
الدوري السعودي
الدوري السعودي
الدوري السعودي

اقرأ أيضًا:مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من “المدونة” لم يشكل مفاجأة لنا

حيث كشفت مصادر في السعودية بأن إدارة نادي الاتحاد تقوم بتطبيق اللائحة الداخلية لمكافآت البطولات المحلية، وذلك عن طريق تسليم 23 لاعبًا نحو 3 ملايين ريال، وذلك أثناء تحقيق لقب الدوري السعودي قبل جولة من نهايته، بعد أن فاز فريق النمور على الفيحاء عن طريق إحراز 3 أهداف مقابل لا شيء.

كما صرحت المصادر أن كل لاعب سيقوم بتحصيل مبلغ من 100 إلى 150 ألف ريال مبدئيًا، وذلك سواء كان لاعب أساسي أو على دكة البدلاء، كما إن اللقب الأول له بعد غياب استمر 13 عامًا، والأن اللقب الثاني للفريق الاتحادي، وبالتحديد منذ أن تم تحقيق إنجازه الوحيد في مجال دوري المحترفين عام 2009.

كما إنه يقوم الفريق الغربي بالإحتفال باللقب وذلك مع جماهيره في لقاء التتويج بعد يوم غدٍ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” في جدة.

وفي سياق آخر كشفت الصحيفة إلى رغبة مدرب الفريق البرتغالي نونو سانتو، في الدخول بالتشكيل الأساسي وذلك حتى يتم مواجهة الطائي، على الرغم من حسم اللقب، حيث عمل اللاعب سانتو للاعبين بالتأكيد بعد المباراة على ضرورة تحقيق النقاط الثلاث في المواجهة الأخيرة.

اقرأ المزيد: ما لا تعرفه عن مدينة “سبسطية” التي اعترف الاتحاد الأوروبي بأحقيتها إلى فلسطين

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                               مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى