بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 1

 أشرف حكيمى يطلب الرحيل من باريس سان جيرمان

كتبت / ولاء حافظ

تشير تقارير إعلامية إلى أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي يريد الرحيل عن الفريق ، لأسباب ليس أقلها أن حكيمي غير مرتاح للحياة والأجواء الكروية في العاصمة الفرنسية.

وأضاف الموندو أن هناك أكثر من عقبة تهدد تطلعات النجم المغربي ، أولها تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لثلاثة مواسم أخرى حتى صيف 2026. إضافة إلى ذلك فإن العقبة الثانية هي الراتب الضخم للنجم المغربي ، لأنه يتقاضى 10 ملايين يورو سنويًا.

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

بعد انضمام أشرف إلى سان جيرمان من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 60 مليون يورو ، يرتبط عقده مع سان جيرمان بصيف عام 2026. كان حكيمي في أزمة مؤخرًا ، حيث طُرد مرتين في مباراتين متتاليتين من الدوري الفرنسي ، كما اتهم بالتحرش بفتاة فرنسية ، مما أدى إلى انفصاله عن زوجته.
وفي سياق متصل ، أشارت تقارير إعلامية إلى أن يونايتد يقترب من ضم المغربي ، حيث لن يجد يونايتد صعوبة في تخصيص الأموال التي تحتاجها الإدارة الباريسية ، المستعدة للتنازل عن المغربي ، 60 مليون يورو على الأقل.

 

أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 2

اقرأ أيضًا:

أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 4  أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 5  أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 6  أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 7    أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 8   أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 9    أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 10 أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 11  أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 12  أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 13  أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 14  أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 15   أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 16 أشرف حكيمي: لا أشعر بالارتياح لأجواء المعيشة في فرنسا وأطالب بالرحيل 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى