بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 1

برشلونة يغري ميسي بـ 13 مليون يورو سنويا لضمه فى الصيف

كتبت ولاء حافظ

أفادت تقارير أن نادي برشلونة الإسباني يواصل المفاوضات من أجل إحضار نجمه السابق في باريس سان جيرمان ليونيل ميسي إلى صفقة جديدة في قلعة كامب نو.

“ميسى”  الذي سيبلغ من العمر 36 عامًا في أقل من شهر ، رحل عن برشلونة في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان بعد أن أمضى مسيرة طويلة مع الفريق الكتالوني حتى أصبح رمزًا للنادي والمدينة.

وفقًا لمحطة الإذاعة الإسبانية Rac1 ، لم يقدم برشلونة عرضًا رسميًا لكنه عرض على ميسي راتبًا سنويًا قدره (13) مليون يورو في الموسم ، مع موسم اختياري إضافي.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن عرض مناسب لميسي لكنه لا يزال بحاجة إلى عرض رسمي لتحليل كل شيء واتخاذ قرار.

كشف مقالاً صحفياً عن اختيار الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مكانه في عرض نادي الهلال السعودي للموسم المقبل 2023/2024.

اقرأ أيضًا:أنس جابر… بلغت المجد في “رياضة الأثرياء” فرض عقوبات مجموعة غرب إفريقيا “البنك الأهلي المصري” الأول في السوق المصرفية المصرية خلال الربع الأول من عام 2023 مصر تستضيف بطولة إفريقيا لكرة السلة NBA للعام الثاني علي التوالي 2023 يوتيوب ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. تابعونا ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.

وأكدت شبكة “footmercato” الفرنسية أن ميسي وافق على العقد التاريخي المقدم من نادي ‎الهلال السعودي، تحت عنوان: خورخي ميسي قبل عرضًا بقيمة 1.2 مليار يورو لابنه .

وكتبت الصحيفة أن ميسي وافق أخيرًا على الانضمام إلى الهلال السعودي في أفضل صفقة على الإطلاق.

جاء قرار ليونيل ميسي في أعقاب مبارزة بين برشلونة والهلال السعودي وأضافت صحيفةأن والد ميسي قبل بالفعل عرض عقد من الهلال والأسابيع المقبلة حاسمة بالنسبة لليونيل ميسي الذي سيلعب بلا شك آخر مباراة في مسيرته مع باريس سان جيرمان يوم السبت المقبل أمام كليرمون الفرنسي الدوري.

غادر ليونيل ميسي برشلونة في صيف 2021 لينضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.

وكما تبدو الأمور في الوقت الحالي، فإن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو اللاعب الأعلى أجرا في تشكيلة برشلونة، ولكن وفقا لصحيفة “إلموندو ديبورتيفو” الإسبانية، ففي حال انتهى الأمر ببرشلونة بالتعاقد مع ميسي، فإنهم سيعرضون على اللاعب الأرجنتيني راتبا أكبر من أجر ليفاندوفسكي بيورو واحد من أجل إبقاء “ليو”.

 

 

 

 

برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 2

اقرأ أيضًا:

برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 4  برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 5  برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 6  برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 7    برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 8   برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 9    برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 10 برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 11  برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 12  برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 13  برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 14  برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 15   برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 16 برشلونة تعرض13 مليون يورو سنويا لضم ميسي فى الصيف 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى