بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 1

إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى

مصطفى شوبير ينال إشادة مدرب الأهلى عقب مواجهة الوداد المغربى

كتبت/ ولاء حافظ

تلقى حارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير إشادة خاصة من المدرب السويسري مارسيل كولر بعد إنهاء مباراتهم ضد  الوادد المغربي ، حيث تعادل فريق  القلعة الحمراء بنتيجة 2- 1 في ذهاب بطولة CAF 1 بالفوز بنهائي الدوري. حرص كولر على تهنئة مصطفى شوبرت في غرفة الملابس بعد ظهوره مع الوداد ، مشيدا بقدرة الحارس الشاب على التعامل مع الضغط والاستقرار العاطفي طوال المباراة.

تألق مصطفى شوبرت حارس مرمى الأهلي في مباراة الذهاب أمس الأحد في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي. نال حارس المرمى الشاب إشارة كابتن الفريق نتيجة  المجهود الذي أظهره خلال 90 دقيقة ، حيث أثبت جدارته من خلال الدفاع عن مرمى  المارد الأحمر ، فضلاً عن قدرته على تحمل الضغط والمسؤلية في ظل غياب كابتن الفريق محمد الشناوي

استغل شوبير  بنجاح الفرص التي لحق به في نهائي دوري أبطال أوروبا ، ليس أقله عندما أصيب حارس الأهلي في مباراة الذهاب محمد الشيناوي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا ضد الترجي في تونس  بطولة عقب مواجهة الفريق ضد الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية.

وأغلق الجهاز الفني للأهلي صفحة مباراة الذهاب فى القاهرة من أجل التركيز والتحضير الجيد لمباراة العودة، لاسيما أن المارد الأحمر تنتظره 90 دقيقة أخرى فاصلة فى مشوار التتويج بالنجمة الحادية عشرة فى تاريخه، في ظل رغبته في تخطي بطل المغرب واستعادة اللقب الذي حصل عليه بطل المغرب في النسخة الماضية.

ويحدد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع معاونيه برنامج التحضير لمباراته ضد الوداد وبرنامجه حتى موعد السفر إلى المغرب يوم الخميس المقبل عبر طائرة خاصة، حيث يحدد الجرعات التدريبية والأحمال البدنية المطلوبة.

إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 2

اقرأ أيضًا:

إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 4  إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 5  إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 6  إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 7    إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 8   إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 9    إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 10 إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 11  إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 12  إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 13  إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 14  إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 15   إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 16 إشادة مدرب الأهلى لمصطفى شوبير عقب مواجهة الوداد المغربى 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى