بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 1

فينيسيوس يحصد جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا

كتبت / ولاء حافظ

حصل نجم ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور على جائزة جديدة من وكالة الأنباء الإسبانية صباح اليوم ، وهو أفضل لاعب من أمريكا الجنوبية في إسبانيا ، وعلق النجم البرازيلي على الجائزة قائلاً: “إنها تعني الكثير بالنسبة لي ، لأن هناك الكثير. لاعبون عظماء فازوا بالألقاب “.

تمنح الجائزة من قبل وكالة الصحافة الإسبانية لأفضل لاعب من أمريكا اللاتينية يلعب في إسبانيا منذ موسم 1990-1991 ، ويستند الفائز إلى رأي المحررين الرياضيين للوكالة المنتخبين.

وفاز فينيسيوس بالجائزة في مدينة فالديبيباس الرياضية في ريال مدريد قبل انضمامه إلى المنتخب البرازيلي الذي يستعد لمباراتين ضد غينيا والسنغال بعد إنهاء الموسم مع ريال مدريد في مباراة ودية.

وتابع فينيسيوس حديثه عن الجائزة قائلا: “من المهم جدا أن يكون اسمي بجانبهم. أتمنى أن أستمر على هذا المستوى مع ريال مدريد في المواسم القليلة المقبلة”.

وعن أفضل أهدافه هذا الموسم: “اعتقد أنه كان في مرمى مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هدف جميل لأنني لا أسجل عادة بتلك الطريقة”.

وتحدث عن أمنياته وطموحاته في الموسم المقبل: “كريال مدريد نريد دائمًا الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات، لنحافظ على مكانة ريال مدريد التي يستحقها دائمًا وهي الفوز بكل شيء”.

كما أعرب عن سعادته بحصوله على جائزة سبق وأن فاز بها 6 برازيليين آخرين مثل روماريو ورونالدو نازاريو وروبرتو كارلوس وريفالدو ورونالدينيو وكاسيميرو.

فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 2

اقرأ أيضًا:

فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 4  فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 5  فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 6  فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 7    فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 8   فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 9    فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 10 فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 11  فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 12  فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 13  فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 14  فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 15   فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 16 فينيسيوس: يحصل علي جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى