بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 2

رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على رفضه تأجيل مباريات الدوري الممتاز على خلفية مشاركة الأهلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وسبق وذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، إن هناك تعديلات ستحدث على جدول الدوري، خاصة بعد تأكيد مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، وأصبح من الصعب إنهاء الدوري في موعده.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: عامر حسين عضو اتحاد الكرة، تحدث عن احتمالية تأجيل مسابقة الدوري على خلفية مشاركة الأهلي في مونديال للأندية، هذا مرفوض وفي الأحلام فقط.

واستكمل رئيس الزمالك في تصريحاته: لا يوجد تأجيل لمباريات الزمالك، ومسابقة الدوري سوف تنتهي في موعدها.

وتطرق مرتضى منصور في تصريحاته عن طارق مجدي حكم مباراة الأهلي وفاركو أمس: الحكم احتسب وقت إضافي 6 دقائق، ولماذا يستمر اللعب حتى الدقيقة 98، الأهلي لا يحتاج لمجاملة الحكام ونحترم النادي كثيرًا.

واستكمل حديثه عن حكم المباراة: طارق مجدي بيحب الأهلي أكثر من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وكل أرقام الرعاية للفريق والمعلنة من محمود الخطيب رئيس الأهلي، ليست حقيقة.

وأردف حديثه مستنكرًا هجوم صفحات جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف على الكرة، رغم الفوز الذي حققه الفريق على حساب نظيره حرس الحدود قائلًا: أنا عايز أعرف هيطلعوا يقولوا إيه دلوقتي.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: بعض رموز الزمالك لا يقفون مع النادي، من ضمنهم مدحت عبد الهادي الذي رفض الظهور في قناة الزمالك، وسامي الشيشيني وحسن شحاتة وحازم إمام وأيمن يونس.

 

رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 3

اقرأ أيضًا:

رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 5  رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 6  رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 7  رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 8    رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 9   رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 10    رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 11 رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 12  رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 13  رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 14  رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 15  رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 16   رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 17 رئيس الزمالك : يرفض تأجيل مباريات الدوري من أجل الأهلي.. والمسابقة ستنتهي في موعدها 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى