بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 1

قررت شركة Alphabet ، الشركة الأم لشركة Google ، قطع 100 روبوت عن تنظيف الكافيتريا في مقرها الرئيسي توزيع 100 روبوت لتنظيف  الكافيتريا في المكتب الرئيسي أيضًا ، تم إغلاق مشروع الروبوتات اليومية Alphabet ، وهو قسم من Google Experimental X Labs ، بواسطة المدير التنفيذي لشركة Google Sundar Pichai. قامت الشركة بتدريب 100 روبوت بذراع واحد للمساعدة في تنظيف المقهى الخاص بها.

طار العديد من نماذج الروبوت هذه من المختبر ونفذت مهام مفيدة حول مرافق منطقة خليج Google (وفقًا للرسائل المزيفة من SBI).

 تم استخدام هذه الروبوتات ليس فقط لتنظيف الطاولات ، ولكن أيضًا لفصل القمامة وإعادة التدوير ، وساعدت الروبوتات في الحفاظ على غرف الاجتماعات نظيفة أثناء الوباء.

 أمضت Alphabet السنوات القليلة الماضية في تطوير أنظمة أجهزة وبرامج متكاملة للتعلم ، بما في ذلك  نقل المعرفة من العالم  الافتراضي إلى العالم الحقيقي. ببطء ، اكتسبت الروبوتات فهمًا أعمق للعالم من حولها  وأصبحت بارعة في  أداء الأنشطة اليومية باستخدام مجموعة من تقنيات التعلم الآلي مثل التعلم المعزز والتعلم التعاوني والتعلم التجريبي. 

وفي الوقت نفسه ، ولزيادة خفض التكاليف ، تطلب Google من الموظفين العائدين لمشاركة المكاتب مع “الشركاء” لزيادة مساحة المكاتب. في سياق آخر ، أضاف متصفح  Google Chrome لسطح المكتب ميزتين جديدتين لتحسين الأداء وإطالة عمر البطارية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

متصفح الويب الأكثر شهرة في العالم Chrome هو متصفح الويب الأكثر شيوعًا في العالم ولديه العديد من الميزات المفيدة مثل مدير كلمات المرور المدمج والقدرة على مزامنة البيانات عبر الأجهزة المرتبطة بحساب Google نفسه.

يُعرف أيضًا باسم خنزير الموارد مقارنة بالمنافسين. لتحسين أداء Chrome ، قدمت Google ميزتين جديدتين للمتصفح. واحد منهم هو Memory Saver. يساعد هذا المستخدمين على حفظ ذاكرة الكمبيوتر عن طريق إلغاء تنشيط علامات التبويب التي لم يتم استخدامها لفترة من الوقت. إطالة عمر بطارية الكمبيوتر المحمول ميزة أخرى هي Energy Saver ، والتي تقول Google إنها تساعد المستخدمين على إطالة عمر بطارية الكمبيوتر المحمول عن طريق تقليل التقاط الصور ومهام الخلفية. من السهل تمكينها على أجهزة Chromebook.

 تتطلب كلتا الميزتين من المستخدمين تشغيل Chrome Desktop Browser الإصدار 110 أو أعلى. لتشغيل Memory Saver ، افتح متصفح Chrome ، وانقر فوق الزر ثلاثي النقاط ، وحدد الإعدادات ، وانقر فوق الأداء في الجزء الأيمن. إذا كنت لا ترى هذا ، فقم بتكبير النافذة. بدلاً من ذلك ، انقر فوق الزر بثلاثة خطوط عمودية في الزاوية اليسرى العليا وانقر فوق زر التبديل أمام Memory Saver لتشغيله أو إيقاف تشغيله. يمكن للمستخدم أيضًا تشغيل أو إيقاف تشغيل توفير  الطاقة في هذه الصفحة ، ولكن لا يتم تشغيل موفر الطاقة إلا عندما يعمل الجهاز على طاقة البطارية أو عندما يكون مستوى البطارية منخفضًا ، مما يمنح المستخدم خيارين.

يجب عليك اختيار الخيار المفضل لديك. حافظ الذاكرة عند

التنشيط ، تكون التأثيرات المرئية مثل التمرير السلس ومعدل إطارات الفيديو محدودة ، وفي حالة تشغيل موفر الذاكرة ، يقوم المتصفح بإلغاء تنشيط علامات التبويب غير النشطة. يحاول الوصول إلى علامة تبويب غير نشطة ، يتم إعادة تحميلها تلقائيًا ولا يجوز إلغاء تنشيط علامات تبويب معينة ، مثل علامات التبويب التي يكون تشغيل الصوت  أو الفيديو نشطًا أو علامات التبويب التي تحتوي على نماذج مملوءة جزئيًا.

 

 

تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 2

اقرأ أيضًا:

تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 4  تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 5  تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 6  تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 7    تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 8   تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 9    تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 10 تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 11  تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 12  تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 13  تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 14  تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 15   تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 16 تلغي Google الحاجة إلى 100 روبوت لتنظيف الكافتيريا في المقر 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى