بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية

تحقق Blue Origin في خلل في مركبة الفضاء Neushepard التي كانت متوقفة لمدة ستة أشهر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تحقق Blue Origin في خلل في مركبة الفضاء Neushepard التي كانت متوقفة لمدة ستة أشهر 1

الفضاء

تحقق Blue Origin في خلل في مركبة الفضاء Neushepard التي كانت متوقفة لمدة ستة أشهر

تشير تقارير الفضاء إلى أن New Shepard من Blue Origin كانت نائمة منذ ما يقرب من ستة أشهر ، وليس من الواضح متى ستنطلق مركبة السياحة الفضائية شبه المدارية في السماء مرة أخرى.

عانت New Shepherd من شذوذ خلال رحلتها الأخيرة ، وهي مهمة بحثية بدون طيار بدأت في 12 سبتمبر 2022. نتيجة لذلك ، ضاعت المرحلة الأولى من معزز New Shepherd القابل لإعادة الاستخدام ، لكن كبسولة المرحلة العليا كانت قادرة على الهبوط بأمان تحت مظلة.

منذ ذلك الحين ، لم تقدم Blue Origin العديد من التحديثات فيما يتعلق بالشذوذ. وقال جيف فوست من SpaceNews إن الشركة تواصل  التحقيق في الفشل. قال غاري راي ، كبير المهندسين المعماريين في نيو شيبرد ، في مؤتمر الجيل

القادم للباحثين شبه الاستوائيين في كولورادو. “سنكتشف الحقيقة حول هذا الموضوع ، ولا يمكنني التحدث عن جدول زمني محدد أو خطة بشأن موعد حل هذا الوضع. كن مستعدًا.” تسمى NS-23 لأنها كانت الرحلة رقم 23 لنيو شيبرد ، كان من المفترض أن تحمل 36 حمولة للرحلات القصيرة في الفضاء المداري.

ومع ذلك ، حدث شيء غير متوقع بعد 65 ثانية من الإقلاع. نشأت من موقع Blue Origin في غرب تكساس. تحطمت معزز New Shepard على الأرض ومن المفترض أنه تم تدميره ، لكن الكبسولة قامت بتنشيط نظام الهروب في حالات الطوارئ وعادت بأمان إلى الأرض. قال لاي عن حالة الطوارئ في الكبسولة: “يمكنني القول بثقة أن بيئة التسارع التي عشناها كانت بالضبط ما توقعناه وكان بالضبط ما تم تدريب رواد الفضاء على القيام به. كل شيء سار وفقًا للخطة.” New Shepard ، بعد واحدة حدثت خلال إطلاقها الأول في عام 2015.

 

اقرا ايضا

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                   مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى