بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

تقنيات وخصائص خفية بتطبيق تليجرام لايعرفها الكثيرون

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تقنيات وخصائص خفية بتطبيق تليجرام لايعرفها الكثيرون 1تليجرام

خصائص خفية بتطبيق تليجرام لايعرفها الكثيرون، تعرف عليها

كتبت / ولاء حافظ

على الرغم من أن العديد من الأشخاص يستخدمون تطبيق Telegram في الوقت الحاضر ، إلا أنهم لا يعرفون أن هناك بعض الميزات المخفية لهذا التطبيق والتي سنتحدث عنها في السطور التالية.

خصائص تيليجرام الخفية

أصبح تطبيق Telegram أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا اليوم ومنافسًا شرسًا لتطبيق WhatsApp ، وعلى الرغم من استخدام الكثيرين له ، إلا أن هناك ميزات ووظائف مخفية لهذا التطبيق لا يعرفها الكثير من الأشخاص ، لذلك دعونا نلقي نظرة فيما يلي الأسطر كيف يمكنك استخدام هذا التطبيق بالكامل:

– إيقاف الإخطارات لجهات اتصال فردية مزعجة حيث يقوم البعض بإرسال عدد كبير من الرسائل المُعاد توجيهها وذلك من خلال فتح الدردشة والنقر على صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال ثم الضغط على الإشعارات وكتم الاتصال إما لفترة مخصصة من الوقت أو إلى الأبد  أتركه بشكل عام للأبد.

تليجرام
تليجرام

تغيير الأرقام 

– تغيير أرقام الهاتف هنا يمكنك بسهولة تغيير رقم الهاتف المرتبط بحسابك دون فقد جميع محادثاتك السابقة من خلال النقر على الإعدادات ثم رقم الهاتف حيث سيتم إعادة توجيه جميع الرسائل بشكل أساسي إلى الرقم الجديد

وسيتم إضافة الرقم الجديد تلقائيًا انتقل إلى جميع جهات اتصال Telegram الحالية ، وحظر جهة اتصال محظورة ، ثم اجعل الرقم الجديد متاحًا للجميع مرة أخرى ولتغيير الرقم ، انقر على “تعديل الرقم” وأدخل الرقم الجديد.

– حظر الدردشات الخاصة على الرغم من أن Telegram يركز على الخصوصية ، فإنه لا يوفر فقط التشفير من طرف إلى طرف الخادم ، ولكنه يسمح أيضًا للمستخدمين بحظر الدردشات لحظر دردشة ، انتقل إلى الإعدادات والخصوصية والأمان وكلمة المرور

وقم بتمكينها  بعد إنشاء وتفعيل كلمة المرور، سيتم قفل محادثاتك قم بإلغاء قفلها من خلال النقر على أيقونة القفل في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق.

– إذا كنت تستخدم حسابات متعددة على Telegram وأضفت حسابًا جديدًا ، فانقر فوق السهم الموجود بجوار السهم ثم انقر فوق إضافة حساب عند الانتهاء ، أدخل رقمًا جديدًا ثم اتبع الإجراء الذي يظهر على الشاشة  بعد إنشاء حسابك ، يمكنك التبديل بين الحسابات بالنقر فوق السهم لأسفل واختيار الحساب الذي تريده.

– مشاركة الموقع مباشرة مع جهات الاتصال من خلال فتح الدردشة والنقر على زر المرفق ثم الضغط على الموقع.

حذف الرسائل  

– حذف الرسائل المرسلة للجميع، من خلال النقر مع الاستمرار على إحدى الرسائل لتحديدها والنقر على أيقونة سلة المهملات في أعلى اليمين وفي النافذة المنبثقة تحديد خيار حذف الرسائل للطرف المتلقي والضغط على الحذف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى