بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 1

أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل

أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل وهي ولاية مونتانا التي قامت بحظر تيك توك بعد أن وقع الحاكم قضائيًا حتي يتم حظر متاجر تطبيقات الهواتف من تقديم البرنامج داخل الولاية بحلول العام المقبل.

وتبعًا لما ذكرته صحيفة الجارديان، فإن الخطوة تعتبر هي واحدة من بين الأكثر درامية فى سلسلة من خطوات التصعيد الأمريكى ضد تطبيق تيك توك، والتي تعد المملوكة لشركة التكنولوجيا الصينية بايت دانس، حيث يعتبر تطبيق تيك توك محل تدقيق كبير وذلك بسبب صلته بالصين، فى ظل مخاوف من أن الترابط يمكن أن تمثل تهديدا للأمن القومى.

ولاية أمريكية
ولاية أمريكية

اقرأ أيضًا:القبض على التيك توكر ابن الباشا أحمد عيسوي بالعجوزة

حيث عملت الحكومة الفيدرالية الأمريكية على تطبيق حظر التطبيق على الأجهزة الحكومية، كما وهددت إدارة بايدن بحظر للتطبيق على الصعيد الوطنى وذلك ما لم تقم الشركة ببيع أسهمها.

بالإضافة إلى أن الشركة نفت بأنها قامت من قبل بمشاركة أي من المعلومات مع الحكومة الصينية، كم صرحت بأنها لن تفعل إذا تم مطالبتها بذلك.

وبتعليقها على القانون الجديد، صرحت تيك توك فى استطلاع لها بأنه ينتهك الحقوق الممنوحة لسكان ولاية أمريكية وذلك تبعًا للتعديل الأول للدستور الامريكى للحظر الغير قانوني لتيك توك. كما صرحت الإستطلاع بجهود الشركة الدفاع عن حقوق مستخدميها داخل مونتانا وخارجها.

اضطر الرئيس التنفيذي فى مارس الماضى، لتيك توك شو زى تشو للدفاع عن ارتباط الشركة بالصين، فى جلسة بالكونجرس، حيث تعرض من خلالها انتقادات شديدة تتعلق بتأثير الشبكة على الصحة العقلية للشباب.

أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 2

اقرأ أيضًا:

أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 4  أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 5  أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 6  أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 7    أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 8   أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 9    أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 10 أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 11  أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 12  أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 13  أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 14  أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 15   أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 16 أول ولاية أمريكية تقوم بحظر تيك توك بدءا من العام المقبل 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى