بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن “أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات” لعام 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 2

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن “أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات” لعام 2023

مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) جلسة عن برنامج TIECnovation بعنوان “أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات”، وذلك يوم 30 مايو، بمركز إبداع مصر الرقمية في قصر السلطان حسين كامل.

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 3

أحدث تكنولوجيات البرمجيات

وتهدف الجلسة إلى مناقشة أحدث تكنولوجيات البرمجيات التي تُحدث ثورة في صناعة السيارات. ويمكن للمشاركين أيضًا طرح الأسئلة، والحصول على إجابات، وكذلك مناقشة المشرفين المحليين والتواصل معهم.

ويهدف برنامج TIECnovation إلى تشجيع الابتكار التكنولوجي ويعزز ريادة الأعمال. ويتكون البرنامج من سلسلة من الجلسات التي تُعقد مرة كل أسبوعين وتغطي موضوعات تكنولوجية مختلفة من عدة جوانب وحالات واقعية تستخدم هذه التكنولوجيا.
مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 4
جدير بالذكر أن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تأسس في عام 2010 ويهدف إلى تعزيز الابتكار وريادة الأعمال في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلية من خلال بناء قدرات المؤسسات والأفراد وتقديم خدمات تقييم الابتكار ومنح الشهادات والمشاركة في مبادرات الابتكار الوطنية.

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 5

اقرأ أيضًا:

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 6

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 7  مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 8  مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 9  مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 10    مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 11   مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 12    مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 13 مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 14  مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 15  مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 16  مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 17  مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 18   مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 19 مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن "أحدث التكنولوجيات في برمجيات صناعة السيارات" لعام 2023 20

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى