بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية

جوجل تطلق النسخة التجريبية “إس.جي.إي” عكس البحث التقليدي  

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   1

جوجل

كتبت / نورا حامد

جوجل تطلق النسخة التجريبية “إس.جي.إي” عكس البحث التقليدي

 

أطلقت شركة التكنولوجيا وخدمات الإنترنت الأمريكية جوجل، نسخة تجريبية من خدمة البحث “إس.جي.إي” أو “تجربة البحث التوليدي” (سيرش جنريتيف إكسبيرينس) والتي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تقديم نتائج البحث مباشرة إلى المستخدم.

عكس البحث التقليدي

أكدت جوجل، أنه التجربة على عكس محرك بحث جوجل التقليدي، الذي يعرض في نتائج البحث كقائمة روابط زرقاء، فإن خدمة إس.جي.إي تستخدم الذكاء الاصطناعي للإجابة على أسئلة المستخدم على صفحة محرك بحث جوجل. وبعد إدخال السؤال على محرك جوجل، سيظهر صندوق مربع أخضر أو أزرق يتسع مع إجابة جديدة تم توليدها باستخدام نموذج اللغة الموسع لجوجل، كما هو الحال في منصة محادثة الذكاء الاصطناعي شات جي.بي.تي  التي تقدمها شركة أوبن أيه.آي المملوكة لإمبراطورية البرمجيات الأمريكية مايكروسوفت.

الذكاء الاصطناعي
الذكاء الاصطناعي

سؤال المستخدم

يجمع محرك البحث المعلومات اللازمة للإجابة على سؤال المستخدم من صفحات الإنترنت وروابط المصادر المختلفة. كما يمكن أن يطرح أسئلة تالية عبر خدمة إس.جي.إي لكي يتمكن من تقديم إجابات أكثر دقة.

جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   2

ليست متاحة حاليا

يذكر أن خدمة إس.جي.إي ليست متاحة في اللحظة الحالية للعامة وتحتاج إلى إنشاء حساب على خدمة “سيرش لابس” من جوجل حتى يمكن استخدامها. وخدمة “سيرش لابس” متاحة حاليا لعدد محدود من الأشخاص في الولايات المتحدة وباللغة الإنجليزية فقط، رغم أنه يمكن للراغبين إضافة أسمائهم على قوائم انتظار للاستفادة من الخدمة.

الذكاء الاصطناعي

يعرف الذكاء الاصطناعي على أنه تقنية تحاكي الذكاء البشري على أداء المهام ويمكنه بشكل متكرر تحسين نفسه استنادًا إلى المعلومات التي يجمعها

جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   3

اقرأ أيضًا:

جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   5  جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   6  جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   7  جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   8    جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   9   جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   10    جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   11 جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   12  جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   13  جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   14  جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   15  جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   16   جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   17 جوجل تطلق النسخة التجريبية "إس.جي.إي" عكس البحث التقليدي   18

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى