بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 1

ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة

ChatGPT “شات جي بي تي” تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة ومن بين المرشحين الرئيسيين، وذلك تبعًا لصحيفة “الاكونوميستا” الإسبانية، حيث إنه أثناء الأسابيع الأخيرة قام الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI ، سام ألتمان، بعمل زيارة حول العواصم الأوروبية واجتمع مع القادة السياسيين المعنيين في كل دولة.

ChatGPT
ChatGPT

ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 2

اقرأ أيضًا:

ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 4  ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 5  ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 6  ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 7    ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 8   ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 9    ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 10 ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 11  ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 12  ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 13  ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 14  ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 15   ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 16 ChatGPT تتحري عن مقرها الرئيسى فى أوروبا.. وتأتي إسبانيا فى المقدمة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى