بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضاياعاجلمحافظات

أين المسئولين من 13 مصاب وتدمير 4 شقق بعد انفجار أسطوانة أكسجين داخل عيادة بدمنهور

كتب – ماهرفرج

حريق دمنهور

 أصيب 13 شخصا بحروق من الدرجة الأولى واختناقات، بينهم حالة خطيرة اليوم في حريق دمنهور بمحافظة البحيرة، والذي بدأ من عيادة طبيب إثر انفجار أسطوانة غاز أكسجين داخل العيادة، ما تسبب في إحداث أضرار جسيمة في معمل تحاليل طبية وشقة سكنية وعيادة طبية أخرى، وتمكنت قوات الحماية المدينة والإطفاء من السيطرة علي الحريق، ونقل المصابين إلى المستشفى للعلاج. والسؤال الاول من شاهد عيان لماذا توقفت سيارات المطافى ولم تقوم بالاطفاء لمدة دقيقه

أين المسئولين من 13 مصاب وتدمير 4 شقق بعد انفجار أسطوانة أكسجين داخل عيادة بدمنهور 1

وفى الوقت الذى نشب الحريق في برج سكني إداري، ما تسبب في إصابة 13 شخصًا بحروق وذلك إثر انفجار أسطوانة غاز أكسجين داخل عيادة طبية بمنطقة الكوبري العلوي بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وانتقل فريق الأزمات بالوحدة المحلية، و9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، و11 سيارة إسعاف لنقل المصابين، والذين جرى نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة دمنهور يفيد نشوب حريق داخل عيادة بنطاق منطقة الكوبري العلوي بمدينة دمنهور إثر انفجار أسطوانة غاز أكسجين، ما أدى إلى إصابة 13 شخص بحروق أولية واختناقات.

أين المسئولين من 13 مصاب وتدمير 4 شقق بعد انفجار أسطوانة أكسجين داخل عيادة بدمنهور 2

وعلي الفور، توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، حيث تم فرض كردون أمني وفصل المرافق عن المكان، وتم السيطرة على الحريق.

وأكد شهود عيان على حريق دمنهور، ان الحريق بدأ من عيادة طبيب نتيجة انفجار أسطوانة غاز أكسجين داخل العيادة، وهو ما تسبب في الحريق، وطالت النار وأثر التفجير عيادة طبية أخري، ومعمل تحاليل طبية، وشقة سكنية، ما تسبب في إحداث إصابات خطيرة في 13 بينهم سيدة حالتها سيئة.

أين المسئولين من 13 مصاب وتدمير 4 شقق بعد انفجار أسطوانة أكسجين داخل عيادة بدمنهور 3

وأوضحوا أن حريق دمنهور تسبب في إحداث خسائر مادية كبيرة، وأنه فور نشوب الحريق تحركت قوات الحماية المدنية وأنقذت المكان من حريق مروع، وفرضت أجهزة الأمن كردونا أمنيا حول العقار الذي وقع به الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار قسم الأدلة الجنائية لعمل تقريرها حول الحريق وأسبابه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى