بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عاجل
أخر الأخبار

سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 1

سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات

سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات هي من الأمور الهامة التي تمت الإعلان عنها من خلال إيلون ماسك وهو ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تويتر أن موقع التواصل الاجتماعي ستسمح لجميع الأفراد الناشريين وسائل الإعلام بدفع رسوم على المستخدمين تبعاً لكل مقال بضغطة واحدة، كما إنه وصف ذلك بالربح لكل من المؤسسات العامة والإعلامية.

كما أضاف ماسك أن هذا النظام الجديد سيتم إطلاقه في مايو، وبالتالي سيجعل الناشريين الذين لا “يسجلون للحصول على التسجيل الشهري من خلال دفع سعر أعلى لكل مقال يظهر أمامهم بشكل عرضي ويريدون قراءته”.

أبرز التغييرات الجديدة في منصة تويتر

سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 2
سياسة جديدة لتويتر

قام إيلون ماسك بالإعلان أمس الجمعة أن تويتر ستقتطع نسبة 10% من عائدات اشتراكات المحتوى بعد مرور العام الأول، بالإضافة إلى التأكيد أن الشركة لن تستقطع تلك النسبة من العائدات في ظل مرور 12 شهرا الأولى، كذلك يتضمن اشتراكات النصوص الطويلة والمقاطع المصورة لعدة ساعات.

سياسة جديدة لتويتر
سياسة جديدة لتويتر

حيث إنه منذ تولي إيلون ماسك رئاسة الشركة أهتم بإجراء العديد من التغييرات في التنظيم والمنتجات، وبالتالي تم طرح علامة التحقق الزرقاء من قبل الشركة وذلك كخدمة مدفوعة وقامت بتقليل عدد الموظفين بنحو 80%.
عمل إيلون ماسك على إجراء سياسة جديدة لتويتر والكثير من التعديلات على الشركة وذلك حتى يتم زيادة العائدات بعد أن لاحظت منصة التواصل الاجتماعي انخفاضا في كمية الإعلانات العام الماضي في المدة التي سبقت عملية الاستحواذ التي تمت في شهر اكتوبر.

سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 3

اقرأ أيضًا:

سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 5  سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 6  سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 7  سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 8    سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 9   سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 10    سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 11 سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 12  سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 13  سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 14  سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 15  سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 16   سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 17 سياسة جديدة لتويتر.. ميزة دفع الصفحات والمواقع حتى تقرأ الأخبار والمقالات 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى