بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 1

وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور

وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور في المملكة المتحدة، حيث إن تلك الإصابة شملت فردين يعملان في مزرعة دواجن في إنجلترا، مما ثبت إصابتهما بفيروس إنفلونزا الطيور.

كما تم التصريح من خلال مصادر أخري تابعة لوكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة، بأن هناك عاملين اثنين من مزرعة دواجن، تم إصابتهم بمرض إنفلونزا الطيور، مرجحًا بأن تكون الإصابة نتج عنها الاختلاط مع الدواجن في مكان المزرعة.

الأمن الصحي
الأمن الصحي

اقرأ أيضًا:الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية

كما أشارت بأن تلك هي  الحالات الوحيدة منذ ديسمبر عام 2021، حيث اكتشفها رجل يعيش مع 20 بطة مسكوفي البالغ من العمر 79 عامًا آلان جوسلينج في منزله في باكفاستليغ.

وفي سياق ذلك: لم تظهر أي من الحالات المصابة أي أعراض، وتم اختبارهما وكذلك أظهرت النتائج أنها إيجابية، وتم فحص المسؤولون المخالطين للحالتين كروتين احترازي ولم يتم العثور على نتائج مصابة أخري.

فمن المعروف بأن الفيروس يمكن أن ينتشر إلى الأفراد بعد الاتصال القوي وبشكل دائم بالطيور المصابة، ولذلك الأمر من خلال برامج الفحص يتم مراقبة الأفراد الذين تعرضوا لتلك الإنفلونزا لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذا الخطر.

كما صرحت وكالة الأمن الصحي: بأنه على الصعيد العالمي لا يتوافر أي دليل يصح على انتشار هذه السلالة من شخص لآخر، لكنه من المعروف بأن الفيروسات تتطور مع مرور الوقت وتظل يقظة لأي دليل يفيد بتغيير المخاطر على السكان، ويبقى من اللازم أن يتجنب الناس لمس الطيور المريضة، وأن يتبعوا جميع الإحتياطات الإحترازية المقدمة من المنظمات الصحية.

حيث ينتقل الفيروس من خلال الاتصال الوثيق بالطيور وروث الطيور، وكذلك الأفراد الذين يعملون مع الطيور، مثل مزارع الدواجن، هم أكثر الأفراد عرضة للخطر.

وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 2

اقرأ أيضًا:

وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 4  وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 5  وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 6  وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 7    وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 8   وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 9    وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 10 وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 11  وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 12  وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 13  وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 14  وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 15   وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 16 وكالة الأمن الصحي: الكشف عن إصابتين بإنفلونزا الطيور 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى