اقترب عمرو أنور من تولي منصب مدير قطاع الناشئين في الأهلى خلال الفترة المقبلة، في ظل تحركات إدارة النادي لإعادة هيكلة القطاع وتطوير منظومة الناشئين استعدادًا للمواسم القادمة.
وكشفت مصادر أن عمرو أنور عقد جلسة مع كل من ياسين منصور نائب رئيس النادى وسيد عبد الحفيظ، عضو مجلس الإدارة، شهدت مناقشة رؤيته الفنية وخططه لتطوير قطاع الناشئين داخل القلعة الحمراء، وسط حالة من القناعة بفكره وقدراته على إدارة المنظومة خلال المرحلة المقبلة.
وأوضحت المصادر أن هناك اتجاهًا قويًا داخل الأهلي لمنح عمرو أنور الدور الجديد، في إطار خطة شاملة لتطوير قطاع الناشئين ورفع كفاءة العمل الفني والإداري، بما يواكب طموحات النادي في إنتاج جيل جديد من اللاعبين المميزين.
وفي السياق ذاته، يتواجد سيد عبد الحفيظ في هولندا خلال الفترة الحالية، ضمن تحركات النادي للتفاوض مع مدير فني أجنبي لقيادة قطاع الناشئين في الموسم المقبل، في إطار دراسة أكثر من سيرة ذاتية لاختيار الأنسب للمرحلة المقبلة.
وتسعى إدارة الأهلي إلى المزج بين الخبرات المحلية والخارجية داخل قطاع الناشئين، من أجل رفع جودة العمل الفني وتطوير مستوى المواهب الصاعدة، بما يخدم الفريق الأول على المدى الطويل.
نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
لمتابعة صفحة الرأى العام المصرى على فيس بوك اضغط هنا
لمتابعة صفحة الرأى العام المصرى نيوز على فيس بوك اضغط هنا
لمتابعة صفحة قناة نيو دريم على فيس بوك اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على الانستجرام اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على الواتساب اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على التليجرام اضغط هنا
لمتابعة الرأى العام المصرى على تويتر اضغط هنا











